منتدي الرسمي لنجم عبد السلام

المنتدي الرسمي لنجم ستاراكدمي عبد السلام
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

  الوحدة يفرط في الفوز ويتعادل مع الأهلي في كأس الملك للأبطال

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
m.r-sopr-man
المدير العام
avatar

المساهمات : 540
تاريخ التسجيل : 06/07/2011

مُساهمةموضوع: الوحدة يفرط في الفوز ويتعادل مع الأهلي في كأس الملك للأبطال    الإثنين يوليو 11, 2011 3:18 am

الوحدة يفرط في الفوز ويتعادل مع الأهلي في كأس الملك للأبطال

في ذهاب الدور نصف النهائي
الوحدة يفرط الفوز ويتعادل الأهلي





فرّط الوحدة في فوز كان في متناول اليد أمام ضيفه الأهلي وتعادله معه 2-2 اليوم الخميس 16-06-2011، في ذهاب الدور نصف نهائي من مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال.

تقدّم الوحدة بهدفين عن طريق مختار فلاتة في الدقيقتين ( و(81)، قبل أن يحرز الأهلي التعادل والمباراة تلفظ أنفاسها الاخيرة عن طريق العُماني عماد الحوسني (89) و(90+1).

على استاد مدينة الملك عبدالعزيز، استهل أصحاب الأرض المباراة بهجوم مكثف بحثاً عن هدف السبق، ولم تمض سوى 8 دقائق حتى نجح الوحدة في إحراز هدف التقدم بواسطة فلاتة من ضربة رأسية مستثمراً عكسية سلمان المؤشر إرتقى لها عالياً ووضعها على يمين الحارس ياسر المسيليم.

وأشارت (أ ف ب) إلى أن أبرز فرص الشوط الأول كانت للوحدة وتحديداً في الدقيقة 16 عندما سدد فلاته كرة قوية من خارج المنطقة علت المرمى بقليل.

وفي الشوط الثاني، دفع الصربي اليكس مدرب الأهلي بالمهاجم العُماني عماد الحوسني بدلاً من صاحب العبدالله من أجل تعزيز القدرات الهجومية لفريقه الذي اندفع من أجل معادلة النتيجة، لكن الأمور جرت لمصلحة الوحدة الذي عزز تقدمه بواسطة فلاتة أيضاً (81).

ولم ييأس الأهلي وشن هجوماً نارياً أثمر عن إحرازه هدفين في غضون دقيقتين، الأول عن طريق الحوسني الأول في الدقيقة (89) بعد أن ارتطمت فيه تسديدة البرازيلي مارسينيو وسكنت المرمى، والثاني عندما استقبل كرة على صدره داخل منطقة الجزاء وسددها قوية علي يمين الحارس.

وكاد الأهلي من خلال محاولاته المستميته في الوقت بدل الضائع، أن يضيف هدف الفوز لكن الوقت لم يسعفه لتنتهي المباراة بالتعادل ويتأجل بالتالي الحسم إلى مباراة الإياب.

وسيلتقي الفريقان إياباً على استاد الملك عبدالله الفيصل بجدة يوم الاثنين المقبل، فيما ستُقام المباراة النهائية يوم الجمعة 23 يونيو/حزيران الجاري.

وكان الاتحاد قد تغلب على مضيفه الهلال 3-0 أمس الأربعاء في ذهاب الدور ذاته، وسيتواجه الفريقان إياباً يوم الأحد المقبل على استاد الملك عبدالله الفيصل بجدة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://egyd.forumarabia.com
 
الوحدة يفرط في الفوز ويتعادل مع الأهلي في كأس الملك للأبطال
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدي الرسمي لنجم عبد السلام :: سلة المهملات :: منتدي صدي الملاعب-
انتقل الى: