منتدي الرسمي لنجم عبد السلام

المنتدي الرسمي لنجم ستاراكدمي عبد السلام
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 زاهر: حسم موقف كأس مصر الأحد المقبل

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
m.r-sopr-man
المدير العام
avatar

المساهمات : 540
تاريخ التسجيل : 06/07/2011

مُساهمةموضوع: زاهر: حسم موقف كأس مصر الأحد المقبل    الثلاثاء يوليو 12, 2011 3:12 am

أكد سمير زاهر رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم أن الموقف النهائي حول استئناف مسابقة كأس مصر من عدمه سيتحدد يوم الأحد المقبل، وذلك بعد بحث الموقف من جميع جوانبه مع لجنة المسابقات وكذلك الجهات الأمنية.

وأضاف زاهر خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم الأربعاء أن الاتحاد يراعى الظروف الراهنة والدواعي الأمنية قبل اتخاذ أي قرار، ونحاول علاج التجاوزات لأن هدفنا استمرار الدوري إلى النهاية، وذلك على الرغم من استخدام الجماهير بشكل متكرر للشماريخ والألعاب النارية.

وقال رئيس الاتحاد إن المجلس يحاول بشكل ودي حل أزمة حقوق الأندية المتأخرة لدى التليفزيون بشأن إذاعة المباريات خلال الفترة المقبلة خاصة وأن مديونية التليفزيون وصلت إلى 40 مليون جنية والأندية تعانى من قلة الموارد.

وفيما يتعلق بمواجهة المنتخب الكويتي وديا، قال زاهر إنه سيجلس غدا الخميس مع حسن شحاتة المدير الفني للمنتخب المصري لاتخاذ قرار سواء بالقبول أو الرفض بشأن هذه المباراة، وإن كانت النية تتجه للموافقة على إقامتها بعد انتهاء الدوري المصري.

ويعقد زاهر اجتماعا مع حسن شحاتة المدير الفنى لمنتخب مصر صباح غد الخميس للاتفاق على عرض الاتحاد الكويتي لمواجهة المنتخب الكويتي وديا بعد انتهاء مسابقة الدوري هذا الموسم.

وأكد رئيس الاتحاد ما صرح به عزمى مجاهد خلال الساعات الماضية من أن الاتحاد تقدم ببلاغات للحاكم العسكرى ورئيس الوزراء والنائب العام ووزارتى الداخلية والخارجية بسبب الاتهامات الموجهة إلي زاهر بأنه المحرض على الهجوم على حافلة المنتخب الجزائرى إبان مواجهة المنتخبين فى تصفيات إفرقيا لكأس العالم 2010، مشيرا إلى أن من شأن الكلام فى ذلك إفساد العلاقة بين بلدين شقيقين.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://egyd.forumarabia.com
زعيم التطوير



المساهمات : 232
تاريخ التسجيل : 18/07/2011

مُساهمةموضوع: رد: زاهر: حسم موقف كأس مصر الأحد المقبل    الخميس يوليو 21, 2011 5:36 am

شكرا لك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
زاهر: حسم موقف كأس مصر الأحد المقبل
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدي الرسمي لنجم عبد السلام :: سلة المهملات :: منتدي صدي الملاعب-
انتقل الى: