منتدي الرسمي لنجم عبد السلام

المنتدي الرسمي لنجم ستاراكدمي عبد السلام
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 معلومات عن ((جدو))

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
m.r-sopr-man
المدير العام
avatar

المساهمات : 540
تاريخ التسجيل : 06/07/2011

مُساهمةموضوع: معلومات عن ((جدو))    الثلاثاء يوليو 12, 2011 6:16 pm


النادي: الاتحاد السكندري - مصر
المنتخب: مصر
تاريخ الميلاد: 30 أكتوبر 1984
العمر: 26

جدو.. أبو تريكة الجديد.. وصف لم يأت من فراغ فقدتشابهت أمور كثيرة بين محمد ناجى جدو لاعب المنتخب الوطنى الجديد المتألق معالمنتخب فى بطولة الأمم الأفريقية بأنجولا وبين محمد أبو تريكة نجم الكرة المصريةبلا منازع.. وأهم أمور التشابه ان كليهما لم يحصل على حقه من الشهرة والنجومية سوىفى سن كبرى قاربت الـ 26 سنة رغم الكلام عنها من قبل البعض من سنوات تسبق هذه السنبكثير.
محمد ناجى جدو.. لاعب كرة لم يمنحه الاعلام حقه .. وكان يشعر بذلك ويحزن على التجاهل الذى يشعر به ولكنه فى النهاية كان يحمد اللهويثق انه سيأتى اليوم الذى تتحدث فيه مصر كلها عن لاعب اسمه «جدو.. ثقة فى النفسوليس غرورا لأن سماته الشخصية أبعد من ذلك بكثير.

و جدو ابن البحيرة عشقكرة القدم منذ الصغر و وجد ضالته فى نادى الاتحاد السكندري.. يصنف داخل زعيم الثغرفئة ثانية من حيث التعامل المادى داخل النادي.. وسافر الى انجولا مع المنتخب وهولاعب فئة ثانية داخل ناديه.

يراه البعض خليفة أبو تريكة داخل المنتخبالوطنى وقد يكون داخل الأهلى حيث المفاوضات جارية الآن بين المهندس عدلى القيعىمدير التسويق بالأهلى ومحمد مصيلحى رئيس نادى الاتحاد.. يحصل فى الموسم داخلالاتحاد على 350 ألف جنيه وهو أقل من نصف المبلغ الذى يحصل عليه عدد كبير من لاعبىزعيم الثغر.. وعندما شعر مصيلحى أن اللاعب مظلوم ماليا رفع عقده السنوى من 350 ألفجنيه الى 500 ألف ولم يشتك اللاعب أو يتذمر داخل الاتحاد رغم ان هناك من هو أقل منهفى المستوى ويحصل على 900 ألف جنيه من نادى الاتحاد فى الموسم الواحد.

محمدناجى جدو يسكن فى شقة مفروشة داخل الاسكندرية منذ انتقاله لنادى الاتحاد السكندرىمشاركة مع زميله حسين فهمى وعلى فترات كان ثالثها فى الشقة محمد رجب ريعو الصديقالمقرب من جدو... ومعه كل من أحمد عادل ومحمد صلاح وهم الرباعى الذى يقضى جدو معهممعظم أوقات فراغه داخل الاسكندرية.

جدو و بعيدا عن مستقبله الكروى فانهيحاول ان يبنى مستقبله المهنى لذا فقد بحث عن عقد عمل فى أكثر من شركة ولكن لانهخجول و دائرة علاقاته ليست كبيرة فقد ساعده فى ذلك صديقه «ريعو» حيث قدم له الاوراقبشركة الأدوية بالاسكندرية.. و التى لم ترد على الطلب حتى تاريخه فى الوقت الذىأنهت فيه الشركة عقود تعيين زملاء جدو فى الاتحاد السكندرى فى وقت قياسى ومنهم ريعووالهانى سليمان والسيد فريد.. وهناك كلام عن أن الشركة بعد نجاح جدو فى فرض اسمهعلى الساحة الكروية تبحث عن أى وسيلة لكى يوقع لها محمد ناجى على عقد عمل قبل أنتتخاطفه الشركات الأخري.

و يعد محمد ناجى جدو ابن الـ 26 ربيعا هو أصغر «جدو» فى مصر وفى العالم كله فقد حصل على هذا اللقب وفق الرواية التى تؤكد ان اللقبجاء من كثرة مشاهدته وحبه لمسلسل «بابا جدو».

جدو على المستوى الكروى رفضهالزمالك وتحديدا ممدوح عباس من وجهة نظره دون ابداء الأسباب.. ولكن يحسب للكابتنأحمد عبدالحليم نجم الزمالك والمنتخب السابق والمدير الفنى الحالى لفريق مصرللمقاصة انه أول من أشار الى اسم «جدو» واكتشفه مند ما يقرب من عامين وهو أول منعرضه على الكابتن طه بصرى وقت أن كان مديراً فنيا للاتحاد لضمه للفريق.
وحينحاول الكابتن أحمد عبدالحليم ان يأتى بجدو للزمالك وقت أن كان عضوا بلجنة الكرةبالنادى قتلت المفاوضات بحثاً من قبل أن تبدأ ولم يجد عبدالحليم الحماس المطلوبليكمل فكرة انضمام محمد ناجى جدو لنادى الزمالك.

ويؤكد أحمد عبدالحليم أنأول ما لفت نظره فى «جدو» انه «استيل» لاعب أجنبى غير موجود فى أى لاعب مصرى آخرعلاوة على ان أسلوبه فى اللعب غير موجود فى مصر.. وفوائده فى الملعب كبيرة.. يمتازبالاحتراف ويسدد بقوة من مسافات مختلفة ويسبق ذلك كله الاخلاق العالية التى يتمتعبها اللاعب.

محمد ناجىجدو وفق ميول الأحمر والأبيض هو زملكاوى بطبعه لكنهيحلم باللعب للفريق الذى يقدر موهبته ماديا ومعنويا.. ودائما يجعل من محمد بركاتصاحب الميول الزملكاوية وكذلك زميله اسلام الشاطر مثلاً أعلى على قدرته على النجاحفى أى فريق آخر يلعب له بعيدا عن الزمالك حتى ولو كان الأهلى الأقرب الى اللاعب حتىالآن.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://egyd.forumarabia.com
زعيم التطوير



المساهمات : 232
تاريخ التسجيل : 18/07/2011

مُساهمةموضوع: رد: معلومات عن ((جدو))    الخميس يوليو 21, 2011 5:48 am

شكرا لك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
معلومات عن ((جدو))
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدي الرسمي لنجم عبد السلام :: سلة المهملات :: منتدي صدي الملاعب-
انتقل الى: