منتدي الرسمي لنجم عبد السلام

المنتدي الرسمي لنجم ستاراكدمي عبد السلام
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 حسام حسن: نتعرض للتربص والإستهزاء من الجميع.. وجماهير الزمالك لن تصمت كثيراً على الظلم

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
m.r-sopr-man
المدير العام
avatar

المساهمات : 540
تاريخ التسجيل : 06/07/2011

مُساهمةموضوع: حسام حسن: نتعرض للتربص والإستهزاء من الجميع.. وجماهير الزمالك لن تصمت كثيراً على الظلم    الأربعاء يوليو 13, 2011 7:17 pm

بسم الله الرحمن الرحيم

كد حسام حسن- المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أنه لا يصح على الإطلاق أن تتم معاملة نادي الزمالك بهذا الشكل، حيث أن النادي يتعرض لموجة شديدة من الهجوم والإستهزاء من الجميع، وأنه يرى أن التربص بناد كبير بحجم الزمالك شئ مخجل خاصة وأنها حملة منظمة تريد النيل من هذا الكيان الكبير ووضح ذلك جلياً عندما تم البدء بشيكابالا ثم إبراهيم حسن، وأنه كان يعلم أن ذلك سيحدث وأبلغ لاعبيه أن الفريق سيتعرض للظلم وعليهم تحدي ذلك.

وأضاف حسن خلال تصريحاته التليفزيونية لبرنامج "الكورة اليوم" أن العديد من وسائل الإعلام قامت بالسخرية من المؤتمر الصحفي لنادي الزمالك والخاص بإحتفالات المئوية وتم وصفه أنه لا يليق بمركز شباب في إهانة واضحة لا يمكن أن تحدث لناد أخر غير الزمالك.

وقال مدرب الزمالك أنه سيتحدى كل الظروف وأنه يثق في إمكانياته أثناء قيادة الفريق في ظل الظروف التي يمر بها النادي، مؤكداً أن الإدارة تحاول المساعدة بقدر المستطاع، ورحب حسن بعودة أحمد حسام ميدو لناديه، مؤكداً أنه سيكون إضافة قوية للغاية إذا قرر بالفعل الإنضمام إلى الفريق.

وفي النهاية شدد حسام حسن على أنه سيتصدى لكل من يحاول أن يتجنى على الزمالك، مشيراً إلى أنه حتى هذه اللحظة لم يتسلم أي قرار من لجنة شئون اللاعبين يفيد بمنع النادي من قيد صفقاته الجديدة، وأضاف أنه لا يعتقد أن ذلك صحيح ومن الممكن حدوثه خاصة وأن اللاعبين الذين قاموا بشكوى الزمالك هم المدينين للنادي وليس العكس، وقال أن جمهور الزمالك لن يصمت كثيراً على ما يتعرض له النادي من ظلم.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://egyd.forumarabia.com
زعيم التطوير



المساهمات : 232
تاريخ التسجيل : 18/07/2011

مُساهمةموضوع: رد: حسام حسن: نتعرض للتربص والإستهزاء من الجميع.. وجماهير الزمالك لن تصمت كثيراً على الظلم    الخميس يوليو 21, 2011 1:19 am

شكرا لك ع الموضوع الجميل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
حسام حسن: نتعرض للتربص والإستهزاء من الجميع.. وجماهير الزمالك لن تصمت كثيراً على الظلم
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدي الرسمي لنجم عبد السلام :: سلة المهملات :: منتدي صدي الملاعب-
انتقل الى: