منتدي الرسمي لنجم عبد السلام

المنتدي الرسمي لنجم ستاراكدمي عبد السلام
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 فلسطين تهزم أفغاستان وتقترب من الدور الثاني لتصفيات المونديال الأسيوية "المعقدة"

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
m.r-sopr-man
المدير العام
avatar

المساهمات : 540
تاريخ التسجيل : 06/07/2011

مُساهمةموضوع: فلسطين تهزم أفغاستان وتقترب من الدور الثاني لتصفيات المونديال الأسيوية "المعقدة"    الأحد يوليو 17, 2011 6:02 am

خطا المنتخب الفلسطيني خطوة هامة نحو الدور الثاني من التصفيات الاسيوية المؤهلة الى مونديال البرازيل 2014 بعد فوزه على مضيفه الافغانستاني ( 2-صفر) أمس الأربعاء.

وسجل مراد عليان الهدف الاول في الدقيقة 28، ليضيفه الى الأهداف الاربعة التي سجلها في التصفيات المؤهلة الى كأس التحدي 2012، واضاف البديل اسماعيل العمور في الدقيقة (66) الهدف الثاني.

وتقام مباراة الاياب في الثالث من الشهر المقبل.

ويشارك في التصفيات 43 منتخبا تم تصنيفها حسب نتائجها في التصفيات السابقة وايضا في نهائيات مونديال 2010 في جنوب افريقيا.

ووفقا لنظام التصفيات، فان المنتخبات الخمسة الاعلى تصنيفا وهي اليابان وكوريا الجنوبية واستراليا وكوريا الشمالية والبحرين تشارك مباشرة في الدور الثالث.

ويشارك في الدور الأول 16 منتخبا حصلت على المراكز من 28 الى 43 في التصنيف، سيتأهل منها 8 الى الدور الثاني بعد مباراتين ذهابا وايابا، للانضمام الى المنتخبات الـ22 المصنفة في المراكز من 6 إلى 27.

تلتقي المنتخبات الثلاثون في الدور الثاني في 15 مواجهة ذهابا وايابا ايضا، على ان يتأهل 15 منتخبا منها الى الدور الثالث للانضمام الى المنتخبات الخمسة الأعلى تصنيفا في القارة.

وفي الدور الثالث، توزع المنتخبات العشرون على خمس مجموعات بواقع اربعة منتخبات في كل واحدة، تتنافس بنظام الدوري من مرحلتين ذهابا وايابا ويتأهل الاول والثاني من كل مجموعة الى الدور الرابع، اي عشرة منتخبات.

وفي الدور الرابع والاخير من التصفيات، توزع المنتخبات العشرة على مجموعتين بواقع خمسة منتخبات في كل واحدة، وتلعب ايضا بنظام الدوري من مرحلتين ذهابا وايابا، ويتأهل الأول والثاني من كل مجموعة مباشرة الى النهائيات في البرازيل.

يلتقي صاحبا المركزين الثالث في المجموعتين ذهابا وايابا في ملحق آسيوي، يعبر المتأهل فيه الى خوض محلق آخر من مباراتين ايضا مع بطل اوقيانيا.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://egyd.forumarabia.com
 
فلسطين تهزم أفغاستان وتقترب من الدور الثاني لتصفيات المونديال الأسيوية "المعقدة"
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدي الرسمي لنجم عبد السلام :: سلة المهملات :: اخبار الرياضة - صور لاعبين - كرة قدم-
انتقل الى: