منتدي الرسمي لنجم عبد السلام

المنتدي الرسمي لنجم ستاراكدمي عبد السلام
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 كلــهم أقزام .. ومصــــــــر بريئة منهم!!

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
m.r-sopr-man
المدير العام
avatar

المساهمات : 540
تاريخ التسجيل : 06/07/2011

مُساهمةموضوع: كلــهم أقزام .. ومصــــــــر بريئة منهم!!    الأحد يوليو 17, 2011 6:05 am

مصرالتي في خاطري ... مصرالتي في وجدان الشرفاء , وفي قلوب المخلصين , مصرالتي لا يهزها بركان ولا يروع أمنها بلطجي أو موتور.

انها مصر أيها البلهاء .. انها مصر يا أيها الواهمون .. انها مصر يا دعاة البلطجة ويامروجي الخوف ويا موزعي القلق .. انها مصر يا فاقدي الاحساس بالوطن وفاقدي الوعي تجاه المستقبل والأمل .

مصرلن تموت ولن يعطل أمجادها وحاضرها قلة مهما كان الوضع ومهما كانت الأمور .

لقد أثبت أصحاب المصالح الفئوية والمنافع الشخصية أنهم بمثابة المرض الذي يعاني منه جسد مصر ويأن لهذه المعاناة مستقبلها ومستقبل أبناءها .

فعلي مسرح البالون بالعجوزة انطلقت نيران فتنة جديدة من أصحاب المصالح والصائدين في الماء العكر .
انطلقت فتنة المنافع الشخصية تحت شعارات عاطفية بحجة حق الشهداء ودمائهم الضائعة تحت أقدام السفاحين القاتلين من رجال حبيب العادلي المجرمين , ولأن الشعار حق فقد استغله أهل الباطل وراحوا يسطرون مشهدا رخيصا بميدان التحرير الذي احتضن الشرفاء والشهداء والمناضلين .

وجاءت الفتنه الثانية بضرب رجال الشرطة واتهامهم بأنهم عادوا الي الضرب واهانة المواطنين , وذلك من أجل تعطيل دور الشرطة والقضاء علي تعاون الشعب معها وجعلها دائما في المواجهة لاستمرار الوقيعة وغياب الأمن وضياع الأمان بين كل المصريين.

وأراد المجلس العسكري أن يقتل كل الفتن بخنجر واحد علي أرض استاد القاهرة فألغى قرار تأجيل مباراة القمة بين الأهلي والزمالك , وراهن علي شباب ومشجعي ولاعبي ومدربي الفريقين لمحو الصورة السوداء التي شدتها شوارع القاهرة ليلة الثلاثاء وذكرتنا بموقعة الجمل البلهاء الحمقاء الغبراء !

وجاءت الفتنه الثالثة داخل ملعب المباراة وفي الدقيقة 84 من مباراة القمة عندما ذهب حسام حسن الي دكة الاحتياطيين الأهلوية ، وكاد يتشاجر مع جوزية ليحدث شرخا كبيرا في كيان القمة 107 ويساعد بقوة في احتقان الجماهير وسوء السلوك الذي شهدته الدقائق الأخيرة ومابعد نهاية المباراة من ضرب وتكسير لأتوبيسات الجماهير واللاعبين من كلا الفريقين !

انني لا أبالغ عندما أربط مابين الفتنه التي شهدتها شوارع القاهرة ليلة الثلاثاء وما شهدتها نفس الشوارع والمقاهي من فتنة واختلاف ليلة الأربعاء لأن كلاهما سعى لمجد ومصلحة شخصية علي حساب مصلحة واسم مصر !!

لقد تجنى لاعبوا الزمالك ولاعبوا الأهلي علي اسم مصر ,ولطخوا عن عمد كل مفاهيم التفاني وانكار الذات من أجل مصر, وأعتقد أننا جميعا لا نرغب في نجوم مصرية بهذا الشكل !!

اذهبوا جميعا أيها النجوم غير مأسوف عليكم , اذهبوا الي الجحيم لأنكم لم تكونوا علي قدر المسؤلية ولم تحافظوا علي اسم مصر الذي وضعه شعب مصر والمجلس العسكري أمانة في أعناقكم .

فأنتم هنا وهناك خاسرون لأن مصر لن تخسر , وانتم جميعا خاسرون مع الخاسرين !!

انني اناشد الجميع بلفظ هؤلاء النجوم , بل أريد معاقبة الجميع لأن مصر وشعبها ومستقبلها أكبر من هؤلاء الأقزام الذين لا يستحقون ان يكونوا نجوما ... بل هم أنصاف رجال وليسوا محبين لهذا الوطن .

التغطية الاعلامية الفضائية للمباراة كانت مهنية جدا علي مستوى جميع الاستوديهات.
فعلي شاشة النيل للرياضة كان طاهر أبوزيد رائعا كالعادة واتسم أداءه هو ورفاقه فاروق جعفر والشاذلي ومحسن صالح بالموضوعية من جميع الجوانب الفنية والادارية .

أما مدحت شلبي وستاد مصر فكان موفقا عندما أعلي شأن الروح الرياضية وحب مصر علي حساب النجوم الذين أساءوا لمصر .
مصطفي يونس وأيمن يونس ومجدي عبدالغني لقنوا المقصرين وبصفة خاصة حسام حسن درسا في الاخلاق و(الفير بلاي).

في حين كان أحمد شوبير في قمة تألقه كالعادة .. لأنه اجتهد وقدم خدمة اعلامية وفيرة منذ الساعة الثانية ظهرا .. وكان موفقا في كل اختياراته وخصوصا نجومه وليد صلاح الدين وحلمي طولان ومحمد سيف والمستكاوي وكانت الوجبة دسمه جدا علي شاشة مودرن كورة !!

وعلي قناة الأهلي كان محمود بكر مغردا كالعادة وكان خالد توحيد ونجومه طه اسماعيل وزكريا ناصف وعصام عبد المنعم
وجمال عبد الحميد حاضرين وبقوة .

أما علاء صادق فكان الأكثر حده تجاه خروج حسام حسن عن النص وسانده في ذلك محمد رمضان واسماعيل يوسف , وخالفهم في الرأي أحمد الكأس الذي فسر بشكل خاطئ تصرف حسام وأعتبره حماس ملعب وكان غير موفقا في ذلك.

وأخير كانت قناة دريم والحياة في قلب الحدث الكروي ولكن دون اهتمام من المتابعين !!

وأخير أقول للجميع ... عفوا ياساده انها مصر ستظل فوق الجميع!!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://egyd.forumarabia.com
 
كلــهم أقزام .. ومصــــــــر بريئة منهم!!
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدي الرسمي لنجم عبد السلام :: سلة المهملات :: اخبار الرياضة - صور لاعبين - كرة قدم-
انتقل الى: